منتدى أحمد زبانة
مرحبا بك إلى منتدانا ونرجو أن تتلقى فائق الترحيب في قسم الترحيب بالأعضاء الجدد

الارجنتين تواصل السقوط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الارجنتين تواصل السقوط

مُساهمة  EYADMCA في الخميس يونيو 11, 2009 6:33 am

[[b]center]الاكوادور vs الارجنتين
في كيتو التي ترتفع 2850 متراً عن سطح البحر، تابع المنتخب الأرجنتيني سقوطه من المرتفعات ومني بالخسارة الثانية بعد الأولى المذلة في لاباز 1-6 أمام بوليفيا في الأوّل من نيسان/ابريل الماضي.

هي الخسارة الثانية للأرجنتين بقيادة مدربها دييغو ارماندو مارادونا فباتت تواجه خطراً كبيراً من إكوادور نفسها على المركز الرابع المؤهل مباشرة إلى النهائيات حيث تفصلها نقطتين فقط عن الثانية صاحبة المركز الخامس الذي يخوض صاحبه دوراً فاصلا مع رابع منطقة كونكاكاف.

كان المنتخب الأرجنتيني صاحب الأفضلية في الشوط الأول وكان بإمكانه حسم نتيجة المباراة بالنظر إلى الفرص السهلة التي سنحت أمام مهاجميه خصوصا نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الذي أهدر فرصة سهلة في الدقيقة العاشرة اثر تلقيه كرة عرضية من مدافع ريال مدريد الإسباني غابريال هاينتسه، ومهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي كارلوس تيفيز الذي حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 28 اثر عرقلته من قبل الحارس مارسيلو ايليزاغا فانبرى لها الأول بنفسه وتصدى لها الثاني منقذاً منتخب بلاده من هدف محقق. وتابع ميسي إهدار الفرص عندما تلاعب بالدفاع الإكوادوري وسدد كرة بجوار القائم.

وتحسن أداء المنتخب الإكوادوري في الشوط الثاني ونزل بكل ثقله على مرمى الأرجنتين بيد أن الحارس ماريانو اندوخار تألق في الحفاظ على نظافة شباكه، في حين اعتمد زملاؤه على الهجمات المرتدة وكادوا يفتتحون التسجيل من أحداها عندما مرر هاينتسه كرة عرضية أبعدها الحارس ايليزاغا لتتهيأ أمام لاعب وسط ريال مدريد الإسباني فرناندو غاغو على مسافة قريبة بيد أن تسديدته تصدى لها ايليغازا ببراعة (68).

نجحت إكوادور في افتتاح التسجيل بتسديدة رائعة لوالتر ايوفي بيسراه من 20 مترا في الزاوية اليسرى البعيدة لاندوخار (72).

وتابعت إكوادور ضغطها على الأرجنتين ونجحت في إضافة الهدف الثاني عبر البديل بابلو بالاسيوس من تسديدة قوية بيمنها من داخل المنطقة مستغلاً تهاون الدفاع الأرجنتيني في تشتيت الكرة (84).

وهو الفوز الرابع لإكوادور على الأرجنتين في تاريخ المباريات التي جمعت بينهما وبلغ عددها 27 مباراة. وانفردت إكوادور بالمركز الخامس.[

EYADMCA

عدد المساهمات : 9
نقاط : 27
تاريخ التسجيل : 07/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكر عزيزيزيزيزي

مُساهمة  Admin في الخميس يونيو 11, 2009 7:19 am

مشكوووور أخي على الجهد المبذول وننتظر جديد إن شاء الله

Admin
Admin

عدد المساهمات : 30
نقاط : 54
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
العمر : 25
الموقع : www.halimnijou.skyblog.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zabana4.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى