منتدى أحمد زبانة
مرحبا بك إلى منتدانا ونرجو أن تتلقى فائق الترحيب في قسم الترحيب بالأعضاء الجدد

السامبا في الطريق الصحيح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

السامبا في الطريق الصحيح

مُساهمة  EYADMCA في الخميس يونيو 11, 2009 6:19 am

انفرد المنتخب البرازيلي لكرة القدم بالصدارة بعد فوزه الصعب على شريكه السابق باراغواي 2-1 اليوم الخميس في ريسيفي، وواصلت تشيلي زحفها نحو النهائيات، في حين مني المنتخب الأرجنتيني بهزيمة جديدة أمام مضيفه الإكوادوري صفر-2 ضمن الجولة الرابعة عشر من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 التي ستستضيفها جنوب أفريقيا.

وعزز المنتخب البرازيلي موقعه في الصدارة برصيد 27 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام تشيلي، في حين تراجعت باراغواي إلى المركز الثالث بعدما تجمد رصيدها عند 24 نقطة، وبقيت الأرجنتين رابعة برصيد 22 نقطة لكنها باتت مهددة من إكوادور التي انفردت بالمركز الخامس مستغلة سقوط شريكتها السابقة أوروغواي في فخ التعادل أمام مضيفتها فنزويلا 2-2.

البرازيل vs باراغواي

في المباراة الأولى على ملعب "جوزيه ارودا دو ريغو ماسيال" في ريسيفي وأمام 56672 مشاهداً، تابع المنتخب البرازيلي صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي عندما حسم قمة الجولة أمام ضيفته بارغواي لصالحه 2-1.

عانى المنتخب البرازيلي الأمرّين لتحقيق الفوز خصوصاً في الشوط الأول لأن بارغواي كانت الطرف الأفضل وكادت تفتتح التسجيل في مناسبتين الأولى عندما سدد كارلوس بونيه كرة قوية ارتدت من العارضة، والثانية من تسديدة طائرة لاوسفالدو مارتينيز تصدى لها حارس مرمى إنتر ميلان جوليو سيزار ببراعة (21).

لم تتأخر بارغواي في افتتاح التسجيل عندما حصلت على ركلة حرة انبرى لها سلفادور كاباناس فحوّلها المهاجم ايلانو بالخطأ داخل مرمى جوليو سيزار (25).
وانتفضت البرازيل بحثا عن التعادل، وانبرى مدافع برشلونة الإسباني دانيال الفيش لركلة حرة فوق العارضة (28)، قبل أن ينجح مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي روبينيو في إدراك التعادل في الدقيقة 40 بطريقة رائعة اثر تمريرة عرضية من الفيش.

ومنح نيلمار التقدم للبرازيل بعد 4 دقائق من انطلاق الشوط الثاني مستغلا كرة مرتدة من احد المدافعين.

وباتت البرازيل بحاجة إلى الفوز على مضيفتها أرجنتين في الخامس من أيلول/سبتمبر المقبل لحجز بطاقتها إلى النهائيات.

في المقابل، تابعت بارغواي التي تصدرت الترتيب لفترة طويلة، نتائجها المخيبة في الآونة الأخيرة وفشلت في تحقيق الفوز في المباراة الرابعة على التوالي حيث منيت بثلاث هزائم أمام أوروغواي وتشيلي والبرازيل وسقطت في فخ التعادل مرة واحدة أمام إكوادور.

EYADMCA

عدد المساهمات : 9
نقاط : 27
تاريخ التسجيل : 07/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبر جيد

مُساهمة  Admin في الخميس يونيو 11, 2009 7:20 am

مشكوووور أخي على الجهد المبذول وننتظر جديد إن شاء الله

Admin
Admin

عدد المساهمات : 30
نقاط : 54
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
العمر : 25
الموقع : www.halimnijou.skyblog.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zabana4.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى